Advertisement

مورينيو بورتو : مورينيو يدافع عن خياراته بعد السقوط أمام بورتو قاريا / حذر فابيو كابيلو، وهو آخر مدرب ينال مع روما لقب الدوري الإيطالي، جوزيه مورينيو من الضغط الذي سيتعرض له.

مورينيو بورتو : مورينيو يدافع عن خياراته بعد السقوط أمام بورتو قاريا / حذر فابيو كابيلو، وهو آخر مدرب ينال مع روما لقب الدوري الإيطالي، جوزيه مورينيو من الضغط الذي سيتعرض له.. لم يقتصر الأمر على مورينيو فقط، فالمدافع ريو كارفايو جاء مع مورينيو من بورتو إلى تشلسي وحقق معه ألقاباً بالجملة بينها 3 في الدوري الإنكليزي، ومثله فعل باولو فيريرا، الذي ترك بورتو عام 2004 مع. ودرّب مورينيو في مسيرته أندية بورتو البرتغالي وتشلسي الإنكليزي في فترتَين وإنتر ميلانو الإيطالي وريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنكليزي وتوتنهام. يؤمن مدرب فريق مانشستر يونايتد السابق جوزيه مورينيو بإمكانية تفوق فريق بورتو على نظيره فريق ليفربول في دوري أبطال أوروبا. عرف عن خورخي نونو ببنتو دا كوستا ولعه الشديد بنادي بورتو منذ كان حاملا لتذاكر مباريات الفريق الموسمية وهو في سن السادسة عشرة، وهو الآن يستعد لخوض. مورينيو مع بورتو في موسمه الثاني حقق دوري أبطال أوروبا التاريخي للدراجاو، ولكن هدفه مع سبيرز يبقى التأهل لدوري الأبطال قبل أي شيء.

مصطفى عوني 29 سبتمبر 2015 11:13 في التاسعة إلا الربع مساء اليوم، الثلاثاء، يستضيف بورتو البرتغالي نظيره تشيلسي. تلقى البرتغالي جوزيه مورينيو أول هزيمة له حينما كان مديرا فنيا لفريق بورتو البرتغالي، في الثالث والعشرين من فبراير من العام 2002 على أيدي بيرا مار. لمع نجم جوزيه مورينيو في عام 2004, بعد أن قاد ناديه آنذاك بورتو إلى التتويج بالدوري البرتغالى و دوري أبطال. عندما أحرز المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لقب دوري أبطال أوروبا مع فريق بورتو البرتغالي في مايو/أيار 2004 لم. لعب كرة قدم قوية للغاية وقوية دفاعيًا ولكن التصدي السريري في fm2020 كما فعل خوسيه في بورتو.

مورينيو راتب كاسياس مع بورتو أمر لا يصدق
مورينيو راتب كاسياس مع بورتو أمر لا يصدق from e1.elaphjournal.com
يؤمن مدرب فريق مانشستر يونايتد السابق جوزيه مورينيو بإمكانية تفوق فريق بورتو على نظيره فريق ليفربول في دوري أبطال أوروبا.ويلتقي الفريقان، هذا الشهر، في إطار منافسات دور ربع نهائي البطولة. إنه دور المجموعات حيث تلعب عادة من أجل النقاط لكن الواقع مختلف لأننا في مرحلة خروج المغلوب. لم يقتصر الأمر على مورينيو فقط، فالمدافع ريو كارفايو جاء مع مورينيو من بورتو إلى تشلسي وحقق معه ألقاباً بالجملة بينها 3 في الدوري الإنكليزي، ومثله فعل باولو فيريرا، الذي ترك بورتو عام 2004 مع. يحاول جوزيه مورينيو تعديل الصورة السيئة التي يظهر بها تشيلسي هذا الموسم، من خلال الفوز على بورتو في دوري الأبطال. واصل جوزيه مورينيو التألق مع بورتو في الموسم التالي، ونجح في الحفاظ على لقب الدوري، وفاز بدوري أبطال أوروبا. عندما أحرز المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لقب دوري أبطال أوروبا مع فريق بورتو البرتغالي في مايو/أيار 2004 لم. تتويج بورتو بدوري أبطال أوروبا 2004 عندما تبدأ التفتيش في تاريخ كرة القدم، خاصة في بطولة دوري أبطال أوروبا، تجد جوزيه ماريو دوس سانتوس مورينيو فيليكس يصنع المجد في القارة العجوز، في ملعب فيلتينس أرينا. مورينيو بورتو مكافحة تكتيكات الهجوم تكرار تكتيكات مورينيو الهجومية المضادة لمدير كرة القدم 2020.

مورينيو بورتو مكافحة تكتيكات الهجوم تكرار تكتيكات مورينيو الهجومية المضادة لمدير كرة القدم 2020.

ليس هذا مورينيو الذي أعرفه. 10 نجوم مثلوا فريقي بورتو وتشيلسي. مصطفى عوني 29 سبتمبر 2015 11:13 في التاسعة إلا الربع مساء اليوم، الثلاثاء، يستضيف بورتو البرتغالي نظيره تشيلسي. مورينيو مع بورتو في موسمه الثاني حقق دوري أبطال أوروبا التاريخي للدراجاو، ولكن هدفه مع سبيرز يبقى التأهل لدوري الأبطال قبل أي شيء. تلقى البرتغالي جوزيه مورينيو أول هزيمة له حينما كان مديرا فنيا لفريق بورتو البرتغالي، في الثالث والعشرين من فبراير من العام 2002 على أيدي بيرا مار. لعب كرة قدم قوية للغاية وقوية دفاعيًا ولكن التصدي السريري في fm2020 كما فعل خوسيه في بورتو. يذكر أن المهاجم المعتزل في عام 2013 قد تألق في صفوف بورتو البرتغالي تحت قيادة مورينيو واستطاع حصد العديد من الألقاب سواء على مستوى الفريق أو على مستوى الفردي، مثل هداف الدوري البرتغالي موسم 2003. واصل جوزيه مورينيو التألق مع بورتو في الموسم التالي، ونجح في الحفاظ على لقب الدوري، وفاز بدوري أبطال أوروبا. سنرى كل شيء، إذا كان بإمكان الفريق أن يبقى. يسعى مدرب تشلسي البرتغالي جوزيه مورينيو إلى تناسي الخيبة المحلية التي يعيشها الفريق اللندني، وذلك عندما يواجه بورتو في الجولة السادسة الأخيرة من الدور الأول لدوري أبطال أوروبا. يثق مورينيو في لورو بدرجة كبيرة، في 2004 كان مدربًا لحراس المرمى في بورتو، وبعد ذلك انتقل مع مورينيو ورافقه في كل محطاته التدريبية مع تشيلسي وإنتر ميلان وريـال مدريد. ونجح «مورينيو» وقتها في فرض نفسه كمدرب موهوب قادر على تكوين انضباط تكتيكي وفني وبدني، وكون من تشكيلة بورتو، التي ضمت وقتها عددا من أبرز المواهب الأوروبية، مثل البرتغاليين فيتور بايا، باولو. المترجم الذي أصبح أفضل مدربي العالم.

ليس هذا مورينيو الذي أعرفه. يؤمن مدرب فريق مانشستر يونايتد السابق جوزيه مورينيو بإمكانية تفوق فريق بورتو على نظيره فريق ليفربول في دوري أبطال أوروبا. مورينيو بورتو مكافحة تكتيكات الهجوم تكرار تكتيكات مورينيو الهجومية المضادة لمدير كرة القدم 2020. يؤمن مدرب فريق مانشستر يونايتد السابق جوزيه مورينيو بإمكانية تفوق فريق بورتو على نظيره فريق ليفربول في دوري أبطال أوروبا.ويلتقي الفريقان، هذا الشهر، في إطار منافسات دور ربع نهائي البطولة. لمع نجم جوزيه مورينيو في عام 2004, بعد أن قاد ناديه آنذاك بورتو إلى التتويج بالدوري البرتغالى و دوري أبطال.

مورينيو يلوم الأخطاء الساذجة بعد الهزيمة أمام بورتو
مورينيو يلوم الأخطاء الساذجة بعد الهزيمة أمام بورتو from m.al-sharq.com
يؤمن مدرب فريق مانشستر يونايتد السابق جوزيه مورينيو بإمكانية تفوق فريق بورتو على نظيره فريق ليفربول في دوري أبطال أوروبا. لعب كرة قدم قوية للغاية وقوية دفاعيًا ولكن التصدي السريري في fm2020 كما فعل خوسيه في بورتو. يثق مورينيو في لورو بدرجة كبيرة، في 2004 كان مدربًا لحراس المرمى في بورتو، وبعد ذلك انتقل مع مورينيو ورافقه في كل محطاته التدريبية مع تشيلسي وإنتر ميلان وريـال مدريد. بورتو كان بوابة مورينيو لأفضل دوريات أوروبا، معه بلغ المجد وتوج بكأس الاتحاد الأوروبي في 2003 ثم دوري أبطال أوروبا في 2004 قبل أن يرحل إلى لندن ليبدأ مهام عمله في تشيلسي. يسعى مدرب تشلسي البرتغالي جوزيه مورينيو إلى تناسي الخيبة المحلية التي يعيشها الفريق اللندني، وذلك عندما يواجه بورتو في الجولة السادسة الأخيرة من الدور الأول لدوري أبطال أوروبا. سنرى كل شيء، إذا كان بإمكان الفريق أن يبقى. عرف عن خورخي نونو ببنتو دا كوستا ولعه الشديد بنادي بورتو منذ كان حاملا لتذاكر مباريات الفريق الموسمية وهو في سن السادسة عشرة، وهو الآن يستعد لخوض. واصل جوزيه مورينيو التألق مع بورتو في الموسم التالي، ونجح في الحفاظ على لقب الدوري، وفاز بدوري أبطال أوروبا.

عرف عن خورخي نونو ببنتو دا كوستا ولعه الشديد بنادي بورتو منذ كان حاملا لتذاكر مباريات الفريق الموسمية وهو في سن السادسة عشرة، وهو الآن يستعد لخوض.

يشعر جوزيه مورينيو، المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، بالثقة في احتفاظه بدعم رومان إبراموفيتش مالك النادي، قبل المواجهة الحاسمة أمام بورتو البرتغالي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، غداً. المترجم الذي أصبح أفضل مدربي العالم. يثق مورينيو في لورو بدرجة كبيرة، في 2004 كان مدربًا لحراس المرمى في بورتو، وبعد ذلك انتقل مع مورينيو ورافقه في كل محطاته التدريبية مع تشيلسي وإنتر ميلان وريـال مدريد. لمع نجم جوزيه مورينيو في عام 2004, بعد أن قاد ناديه آنذاك بورتو إلى التتويج بالدوري البرتغالى و دوري أبطال. ونجح «مورينيو» وقتها في فرض نفسه كمدرب موهوب قادر على تكوين انضباط تكتيكي وفني وبدني، وكون من تشكيلة بورتو، التي ضمت وقتها عددا من أبرز المواهب الأوروبية، مثل البرتغاليين فيتور بايا، باولو. مورينيو مع بورتو في موسمه الثاني حقق دوري أبطال أوروبا التاريخي للدراجاو، ولكن هدفه مع سبيرز يبقى التأهل لدوري الأبطال قبل أي شيء. يسعى مدرب تشلسي البرتغالي جوزيه مورينيو إلى تناسي الخيبة المحلية التي يعيشها الفريق اللندني، وذلك عندما يواجه بورتو في الجولة السادسة الأخيرة من الدور الأول لدوري أبطال أوروبا. إنه دور المجموعات حيث تلعب عادة من أجل النقاط لكن الواقع مختلف لأننا في مرحلة خروج المغلوب. سنرى كل شيء، إذا كان بإمكان الفريق أن يبقى. مصطفى عوني 29 سبتمبر 2015 11:13 في التاسعة إلا الربع مساء اليوم، الثلاثاء، يستضيف بورتو البرتغالي نظيره تشيلسي. عندما أحرز المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لقب دوري أبطال أوروبا مع فريق بورتو البرتغالي في مايو/أيار 2004 لم. إنها مباراة اقصائية، هذا ما قاله مورينيو لتلفزيون تشيلسي، مضيفا: تلقى البرتغالي جوزيه مورينيو أول هزيمة له حينما كان مديرا فنيا لفريق بورتو البرتغالي، في الثالث والعشرين من فبراير من العام 2002 على أيدي بيرا مار.

مصطفى عوني 29 سبتمبر 2015 11:13 في التاسعة إلا الربع مساء اليوم، الثلاثاء، يستضيف بورتو البرتغالي نظيره تشيلسي. لمع نجم جوزيه مورينيو في عام 2004, بعد أن قاد ناديه آنذاك بورتو إلى التتويج بالدوري البرتغالى و دوري أبطال. تشيلسي أو بورتو، أحدهما سيودع. لعب كرة قدم قوية للغاية وقوية دفاعيًا ولكن التصدي السريري في fm2020 كما فعل خوسيه في بورتو. عرف عن خورخي نونو ببنتو دا كوستا ولعه الشديد بنادي بورتو منذ كان حاملا لتذاكر مباريات الفريق الموسمية وهو في سن السادسة عشرة، وهو الآن يستعد لخوض.

احتفالات صاخبة في بورتو بالتتويج أبطالا لكأس الأندية الأوروبية
احتفالات صاخبة في بورتو بالتتويج أبطالا لكأس الأندية الأوروبية from archive.aawsat.com
لكن إدارة أكاديميكا تعتقد أن المدرب صاحب الـ 39 عامًا، اكتسب مهارات وخبرات فنية أثناء فترته كلاعب مع نادي بورتو تحت قيادة السبيشيال وان جوزيه مورينيو قبل 18 عامًا، ولهذا قررت منحه هذه الفرصة. يحاول جوزيه مورينيو تعديل الصورة السيئة التي يظهر بها تشيلسي هذا الموسم، من خلال الفوز على بورتو في دوري الأبطال. مورينيو بورتو مكافحة تكتيكات الهجوم تكرار تكتيكات مورينيو الهجومية المضادة لمدير كرة القدم 2020. يشعر جوزيه مورينيو، المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، بالثقة في احتفاظه بدعم رومان إبراموفيتش مالك النادي، قبل المواجهة الحاسمة أمام بورتو البرتغالي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، غداً. مصطفى عوني 29 سبتمبر 2015 11:13 في التاسعة إلا الربع مساء اليوم، الثلاثاء، يستضيف بورتو البرتغالي نظيره تشيلسي. بورتو احتاج مهاجماً بديلاً عقب رحيل هيلدر بوستيجا إلى توتنهام هوتسبر، وتوجه مورينيو إلى مكارثي الذي كان. لعب كرة قدم قوية للغاية وقوية دفاعيًا ولكن التصدي السريري في fm2020 كما فعل خوسيه في بورتو. يسعى مدرب تشلسي البرتغالي جوزيه مورينيو إلى تناسي الخيبة المحلية التي يعيشها الفريق اللندني، وذلك عندما يواجه بورتو في الجولة السادسة الأخيرة من الدور الأول لدوري أبطال أوروبا.

يثق مورينيو في لورو بدرجة كبيرة، في 2004 كان مدربًا لحراس المرمى في بورتو، وبعد ذلك انتقل مع مورينيو ورافقه في كل محطاته التدريبية مع تشيلسي وإنتر ميلان وريـال مدريد.

حذر فابيو كابيلو، وهو آخر مدرب ينال مع روما لقب الدوري الإيطالي، جوزيه مورينيو من الضغط الذي سيتعرض له. عندما أحرز المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لقب دوري أبطال أوروبا مع فريق بورتو البرتغالي في مايو/أيار 2004 لم. يثق مورينيو في لورو بدرجة كبيرة، في 2004 كان مدربًا لحراس المرمى في بورتو، وبعد ذلك انتقل مع مورينيو ورافقه في كل محطاته التدريبية مع تشيلسي وإنتر ميلان وريـال مدريد. مصطفى عوني 29 سبتمبر 2015 11:13 في التاسعة إلا الربع مساء اليوم، الثلاثاء، يستضيف بورتو البرتغالي نظيره تشيلسي. بورتو كان بوابة مورينيو لأفضل دوريات أوروبا، معه بلغ المجد وتوج بكأس الاتحاد الأوروبي في 2003 ثم دوري أبطال أوروبا في 2004 قبل أن يرحل إلى لندن ليبدأ مهام عمله في تشيلسي. فرحة مورينيو المجنونة بعد هدف بورتو على مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا 2004 بعد هدف. عرف عن خورخي نونو ببنتو دا كوستا ولعه الشديد بنادي بورتو منذ كان حاملا لتذاكر مباريات الفريق الموسمية وهو في سن السادسة عشرة، وهو الآن يستعد لخوض. يسعى مدرب تشلسي البرتغالي جوزيه مورينيو إلى تناسي الخيبة المحلية التي يعيشها الفريق اللندني، وذلك عندما يواجه بورتو في الجولة السادسة الأخيرة من الدور الأول لدوري أبطال أوروبا. واصل جوزيه مورينيو التألق مع بورتو في الموسم التالي، ونجح في الحفاظ على لقب الدوري، وفاز بدوري أبطال أوروبا. يؤمن مدرب فريق مانشستر يونايتد السابق جوزيه مورينيو بإمكانية تفوق فريق بورتو على نظيره فريق ليفربول في دوري أبطال أوروبا.ويلتقي الفريقان، هذا الشهر، في إطار منافسات دور ربع نهائي البطولة. تتويج بورتو بدوري أبطال أوروبا 2004 عندما تبدأ التفتيش في تاريخ كرة القدم، خاصة في بطولة دوري أبطال أوروبا، تجد جوزيه ماريو دوس سانتوس مورينيو فيليكس يصنع المجد في القارة العجوز، في ملعب فيلتينس أرينا. ليس هذا مورينيو الذي أعرفه. يشعر جوزيه مورينيو، المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، بالثقة في احتفاظه بدعم رومان إبراموفيتش مالك النادي، قبل المواجهة الحاسمة أمام بورتو البرتغالي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، غداً.

لمع نجم جوزيه مورينيو في عام 2004, بعد أن قاد ناديه آنذاك بورتو إلى التتويج بالدوري البرتغالى و دوري أبطال مورينيو. يحاول جوزيه مورينيو تعديل الصورة السيئة التي يظهر بها تشيلسي هذا الموسم، من خلال الفوز على بورتو في دوري الأبطال.

Posting Komentar

0 Komentar